Today's Quote

Take nothing but pictures
Leave nothing but footprints
Kill nothing but time

الأحد، يونيو 1

...

أعلمُ بأن الله يراني, وأن هذه الضيقة ستتلاشى قريباً فتزول وكانما لم تكن..
ولكن.. جهلك بي لا يعني انه يحق لك الحكم علي وتعميم حكمك هذا على جميع تصرفاتي جراء رأي "ارتكبته" عمداً لـ أحميك (منك!),
أتمنى أن أكون كالبقية الـ لا يكترثون وأتمنى أن أقتل هذا الاحساس الـ يقتلني مع كل من أحبّ
أنا أهتم جداً بكل الـ تفاصيل,
وأحرص أن لا أخطئ ليس حرصاً على المثالية بل لأن قلبي لايحتمل أن يسيء الى أحد فما بالك بـ "أنت"!؟
وماذا بعد؟
هل من جروح بعد لم ترتكبها بحق نفسك وحقي (أنا) الـ بالغت في تمجيدك حتى أصبحت أنت الـ تزدري نفسك في سالف الأيام صرت تمجدها!
أدرك بأني لا أنتمي الى (هنا) حيث أنت والبقية تتنافسون على الحياة.
أجل ..
هذه الـ (حياة) لم تعد تهمني أو تعنيني ولم تعد عينيّ تلتمعان ببري نظرة لا مدى لها تغمضان فتحلمان بـ غدٍ أحقق فيه كل ما هو ( أنا)
وها أنـا.. تخنقني كوابيس كل ليلة أعيشها تفجعني بفقدك وفقدهم وأنت الـ يزعجك أن أوقظك لاطمئن
لم يعد بي من منىً سوى أن يقبض الله روحي وأنا شامخة كما كنتُ دائماً لكي لا أحملك مسئولية فتاة محطمة تقتات على أخبارك وتنبش عن فرحك وتوفر مصروفها لتبتاع لك أغلى الهدايا
أريد أن أغادرك وأنا بكامل (ابتسامتي) لتتذكرها دوماً وتتذكر هزيمتي المخبوءة هناك.

و اعلم (أنت) بأن: الله يراني.


* من الـ(كيبورد) لـ المدونة وممكن ينحذف في أي وقت

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

"وها أنـا.. تخنقني كوابيس كل ليلة أعيشها تفجعني بفقدك وفقدهم وأنت الـ يزعجك أن أوقظك لاطمئن "


للعتب احياناً صوت أقوى من الصمت ..!

وقع عتابك كان من وحي لحظات متعـَبه لكنها صادقه .. :)


أحببت بوحك كثيراً ..
لا تمحي كلماتك تلك .. و اصنعي لنا معروفاً و كرريها .. :)

Ghada يقول...

ReeM
لحظات متعبة (جداً) حد الـ آه
حد الصراخ بلا صوت
ماقيمة العتب يا (ريم) وكل الأذان صمّ!
ماقيمته وكل صوتٍ نجترحه يخدش حناجرنا -مخنوق- لايميز في زحام (عواء!)

لـ "عيونك" مابمحيها..
وجودك "مطر" آب الـ يُفتقد
خليك قريبة 3>

*على فكره فقدت رابط موقعك ارسليه لي (بليز) :)